سليم, مهجة كمال عبد الفتاح. (2025). الإسهام النسبي للكفاءة الذاتية المدركة في التنبؤ بالأمن النفسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 63(3), 31-57. doi: 10.21608/jfes.2025.455350
MLA
مهجة كمال عبد الفتاح سليم. "الإسهام النسبي للكفاءة الذاتية المدركة في التنبؤ بالأمن النفسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي", مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 63, 3, 2025, 31-57. doi: 10.21608/jfes.2025.455350
HARVARD
سليم, مهجة كمال عبد الفتاح. (2025). 'الإسهام النسبي للكفاءة الذاتية المدركة في التنبؤ بالأمن النفسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 63(3), pp. 31-57. doi: 10.21608/jfes.2025.455350
VANCOUVER
سليم, مهجة كمال عبد الفتاح. الإسهام النسبي للكفاءة الذاتية المدركة في التنبؤ بالأمن النفسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2025; 63(3): 31-57. doi: 10.21608/jfes.2025.455350