القلاف, عذاري بدر. (2025). فاعلية استراتيجية التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية التحصيل وعمليات العلم في العلوم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة في الكويت. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 61(3), 146-182. doi: 10.21608/jfes.2025.409161
MLA
عذاري بدر القلاف. "فاعلية استراتيجية التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية التحصيل وعمليات العلم في العلوم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة في الكويت", مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 61, 3, 2025, 146-182. doi: 10.21608/jfes.2025.409161
HARVARD
القلاف, عذاري بدر. (2025). 'فاعلية استراتيجية التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية التحصيل وعمليات العلم في العلوم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة في الكويت', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 61(3), pp. 146-182. doi: 10.21608/jfes.2025.409161
VANCOUVER
القلاف, عذاري بدر. فاعلية استراتيجية التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية التحصيل وعمليات العلم في العلوم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة في الكويت. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2025; 61(3): 146-182. doi: 10.21608/jfes.2025.409161