محمد, إسلام سالم. (2024). فعالية استخدام الاستجابة المحورية في تحسين التواصل الاجتماعي لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 60(2), 41-81. doi: 10.21608/jfes.2024.382981
MLA
إسلام سالم محمد. "فعالية استخدام الاستجابة المحورية في تحسين التواصل الاجتماعي لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد", مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 60, 2, 2024, 41-81. doi: 10.21608/jfes.2024.382981
HARVARD
محمد, إسلام سالم. (2024). 'فعالية استخدام الاستجابة المحورية في تحسين التواصل الاجتماعي لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 60(2), pp. 41-81. doi: 10.21608/jfes.2024.382981
VANCOUVER
محمد, إسلام سالم. فعالية استخدام الاستجابة المحورية في تحسين التواصل الاجتماعي لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2024; 60(2): 41-81. doi: 10.21608/jfes.2024.382981