الطاهر, أماني عبد الشكور محمد. (2024). الإسهام النسبى لأنماط الشخصية التسعة فى التنبؤ بدافعية الإنجاز الأكاديمي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 60(3), 32-60. doi: 10.21608/jfes.2024.382524
MLA
أماني عبد الشكور محمد الطاهر. "الإسهام النسبى لأنماط الشخصية التسعة فى التنبؤ بدافعية الإنجاز الأكاديمي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي". مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 60, 3, 2024, 32-60. doi: 10.21608/jfes.2024.382524
HARVARD
الطاهر, أماني عبد الشكور محمد. (2024). 'الإسهام النسبى لأنماط الشخصية التسعة فى التنبؤ بدافعية الإنجاز الأكاديمي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 60(3), pp. 32-60. doi: 10.21608/jfes.2024.382524
VANCOUVER
الطاهر, أماني عبد الشكور محمد. الإسهام النسبى لأنماط الشخصية التسعة فى التنبؤ بدافعية الإنجاز الأكاديمي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2024; 60(3): 32-60. doi: 10.21608/jfes.2024.382524