عبدالمعطي, سارة أحمد. (2024). النوع وعلاقته بكل من الخجل والتحصيل الدراسي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية (دراسة سيكومترية-إكلينيكية). مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 60(3), 1-31. doi: 10.21608/jfes.2024.382522
MLA
سارة أحمد عبدالمعطي. "النوع وعلاقته بكل من الخجل والتحصيل الدراسي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية (دراسة سيكومترية-إكلينيكية)", مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 60, 3, 2024, 1-31. doi: 10.21608/jfes.2024.382522
HARVARD
عبدالمعطي, سارة أحمد. (2024). 'النوع وعلاقته بكل من الخجل والتحصيل الدراسي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية (دراسة سيكومترية-إكلينيكية)', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 60(3), pp. 1-31. doi: 10.21608/jfes.2024.382522
VANCOUVER
عبدالمعطي, سارة أحمد. النوع وعلاقته بكل من الخجل والتحصيل الدراسي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية (دراسة سيكومترية-إكلينيكية). مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2024; 60(3): 1-31. doi: 10.21608/jfes.2024.382522