خضير, أحمد إبراهيم حسن إبراهيم. (2022). فاعلية بيئة تعلم شخصية قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا في تحسين أداءات إخصائي تکنولوجيا التعليم لإنتاج المقررات الإلکترونية. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 52(2), 263-283. doi: 10.21608/jfes.2022.219684
MLA
أحمد إبراهيم حسن إبراهيم خضير. "فاعلية بيئة تعلم شخصية قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا في تحسين أداءات إخصائي تکنولوجيا التعليم لإنتاج المقررات الإلکترونية". مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 52, 2, 2022, 263-283. doi: 10.21608/jfes.2022.219684
HARVARD
خضير, أحمد إبراهيم حسن إبراهيم. (2022). 'فاعلية بيئة تعلم شخصية قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا في تحسين أداءات إخصائي تکنولوجيا التعليم لإنتاج المقررات الإلکترونية', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 52(2), pp. 263-283. doi: 10.21608/jfes.2022.219684
VANCOUVER
خضير, أحمد إبراهيم حسن إبراهيم. فاعلية بيئة تعلم شخصية قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا في تحسين أداءات إخصائي تکنولوجيا التعليم لإنتاج المقررات الإلکترونية. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2022; 52(2): 263-283. doi: 10.21608/jfes.2022.219684