• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

أثر البرامج الحوارية الإذاعية على خفض الضغوط النفسية لدى طلاب الدراسات العليا

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • سحر سالم عبد الجيد عبد الهادى
  • سامى محمد موسى هاشم
  • بديــعة حبيـــب بنــــــهان
  • طــــــارق علــــى محمــــــود
10.21608/jfes.2017.87494

مجلة کلية التربية بالإسماعيلية
المجلد 37، 37 مج1 - الرقم المسلسل للعدد 37
يناير 2017
الصفحة 397-421
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 426.04 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 71
  • تنزیل PDF: 212

APA

عبد الهادى, سحر سالم عبد الجيد, هاشم, سامى محمد موسى, بنــــــهان, بديــعة حبيـــب, & محمــــــود, طــــــارق علــــى. (2017). أثر البرامج الحوارية الإذاعية على خفض الضغوط النفسية لدى طلاب الدراسات العليا. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 37(37 مج1), 397-421. doi: 10.21608/jfes.2017.87494

MLA

سحر سالم عبد الجيد عبد الهادى; سامى محمد موسى هاشم; بديــعة حبيـــب بنــــــهان; طــــــارق علــــى محمــــــود. "أثر البرامج الحوارية الإذاعية على خفض الضغوط النفسية لدى طلاب الدراسات العليا", مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 37, 37 مج1, 2017, 397-421. doi: 10.21608/jfes.2017.87494

HARVARD

عبد الهادى, سحر سالم عبد الجيد, هاشم, سامى محمد موسى, بنــــــهان, بديــعة حبيـــب, محمــــــود, طــــــارق علــــى. (2017). 'أثر البرامج الحوارية الإذاعية على خفض الضغوط النفسية لدى طلاب الدراسات العليا', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 37(37 مج1), pp. 397-421. doi: 10.21608/jfes.2017.87494

VANCOUVER

عبد الهادى, سحر سالم عبد الجيد, هاشم, سامى محمد موسى, بنــــــهان, بديــعة حبيـــب, محمــــــود, طــــــارق علــــى. أثر البرامج الحوارية الإذاعية على خفض الضغوط النفسية لدى طلاب الدراسات العليا. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2017; 37(37 مج1): 397-421. doi: 10.21608/jfes.2017.87494

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو