العشري, محمد فخري أحمد. (2018). فاعلية وحدة مقترحة في نظرية الفوضى قائمة على التعلم المدمج في تنمية مهارات التفکير الرياضي والرسم البياني لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 42(42 مج2), 369-417. doi: 10.21608/jfes.2018.87448
MLA
محمد فخري أحمد العشري. "فاعلية وحدة مقترحة في نظرية الفوضى قائمة على التعلم المدمج في تنمية مهارات التفکير الرياضي والرسم البياني لدى طلاب المرحلة الثانوية", مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 42, 42 مج2, 2018, 369-417. doi: 10.21608/jfes.2018.87448
HARVARD
العشري, محمد فخري أحمد. (2018). 'فاعلية وحدة مقترحة في نظرية الفوضى قائمة على التعلم المدمج في تنمية مهارات التفکير الرياضي والرسم البياني لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 42(42 مج2), pp. 369-417. doi: 10.21608/jfes.2018.87448
VANCOUVER
العشري, محمد فخري أحمد. فاعلية وحدة مقترحة في نظرية الفوضى قائمة على التعلم المدمج في تنمية مهارات التفکير الرياضي والرسم البياني لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2018; 42(42 مج2): 369-417. doi: 10.21608/jfes.2018.87448