عبد الغني, إسلام أنور. (2018). بروفيلات الکمالية الأکاديمية المميزة لطلاب الجامعة في ضوء النموذج الرباعي (2X2) وعلاقتها بالتنظيم الذاتي للتعلم والأهداف الشخصية المثلى. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 42(42 مج2), 26-134. doi: 10.21608/jfes.2018.87439
MLA
إسلام أنور عبد الغني. "بروفيلات الکمالية الأکاديمية المميزة لطلاب الجامعة في ضوء النموذج الرباعي (2X2) وعلاقتها بالتنظيم الذاتي للتعلم والأهداف الشخصية المثلى", مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 42, 42 مج2, 2018, 26-134. doi: 10.21608/jfes.2018.87439
HARVARD
عبد الغني, إسلام أنور. (2018). 'بروفيلات الکمالية الأکاديمية المميزة لطلاب الجامعة في ضوء النموذج الرباعي (2X2) وعلاقتها بالتنظيم الذاتي للتعلم والأهداف الشخصية المثلى', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 42(42 مج2), pp. 26-134. doi: 10.21608/jfes.2018.87439
VANCOUVER
عبد الغني, إسلام أنور. بروفيلات الکمالية الأکاديمية المميزة لطلاب الجامعة في ضوء النموذج الرباعي (2X2) وعلاقتها بالتنظيم الذاتي للتعلم والأهداف الشخصية المثلى. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2018; 42(42 مج2): 26-134. doi: 10.21608/jfes.2018.87439