• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية تريز لتنمية التحصيل في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الاساسية العليا في فلسطين

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • رنا فتحي محمد العالول
  • شعبان حفني شعبان عيسوي
  • احمد مهدي ابراهيم ابوالليل
  • ميرفت محمود محمد علي
10.21608/jfes.2018.87323

مجلة کلية التربية بالإسماعيلية
المجلد 41، 41 مج1 - الرقم المسلسل للعدد 41
مايو 2018
الصفحة 182-202
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1006.95 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 84
  • تنزیل PDF: 106

APA

العالول, رنا فتحي محمد, عيسوي, شعبان حفني شعبان, ابوالليل, احمد مهدي ابراهيم, & علي, ميرفت محمود محمد. (2018). فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية تريز لتنمية التحصيل في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الاساسية العليا في فلسطين. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 41(41 مج1), 182-202. doi: 10.21608/jfes.2018.87323

MLA

رنا فتحي محمد العالول; شعبان حفني شعبان عيسوي; احمد مهدي ابراهيم ابوالليل; ميرفت محمود محمد علي. "فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية تريز لتنمية التحصيل في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الاساسية العليا في فلسطين", مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 41, 41 مج1, 2018, 182-202. doi: 10.21608/jfes.2018.87323

HARVARD

العالول, رنا فتحي محمد, عيسوي, شعبان حفني شعبان, ابوالليل, احمد مهدي ابراهيم, علي, ميرفت محمود محمد. (2018). 'فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية تريز لتنمية التحصيل في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الاساسية العليا في فلسطين', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 41(41 مج1), pp. 182-202. doi: 10.21608/jfes.2018.87323

VANCOUVER

العالول, رنا فتحي محمد, عيسوي, شعبان حفني شعبان, ابوالليل, احمد مهدي ابراهيم, علي, ميرفت محمود محمد. فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية تريز لتنمية التحصيل في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الاساسية العليا في فلسطين. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2018; 41(41 مج1): 182-202. doi: 10.21608/jfes.2018.87323

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو