عواد, سمية عواد عيد. (2025). مجتمعات التعلم في اليابان وإمكانية الإفادة منها في تطوير أساليب التنمية المهنية لمديري مدارس المرحلة الإعدادية بمصر. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 61(3), 266-300. doi: 10.21608/jfes.2025.409165
MLA
سمية عواد عيد عواد. "مجتمعات التعلم في اليابان وإمكانية الإفادة منها في تطوير أساليب التنمية المهنية لمديري مدارس المرحلة الإعدادية بمصر", مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 61, 3, 2025, 266-300. doi: 10.21608/jfes.2025.409165
HARVARD
عواد, سمية عواد عيد. (2025). 'مجتمعات التعلم في اليابان وإمكانية الإفادة منها في تطوير أساليب التنمية المهنية لمديري مدارس المرحلة الإعدادية بمصر', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 61(3), pp. 266-300. doi: 10.21608/jfes.2025.409165
VANCOUVER
عواد, سمية عواد عيد. مجتمعات التعلم في اليابان وإمكانية الإفادة منها في تطوير أساليب التنمية المهنية لمديري مدارس المرحلة الإعدادية بمصر. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2025; 61(3): 266-300. doi: 10.21608/jfes.2025.409165