• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

برنامج قائم على مُدخـل ريجيو إيميليا لتنمية مهارات التفكير التصميمي لدى أطفال الروضة في ضوء منهج تعليم 2.0

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • هبة إبراهيم الدسوقي عباس الصادق
  • مدحت محمد حسن صالح
  • راندا عبد العليم أحمد المنير
  • أماني كمال حسن علي

جامعة قناة السويس

10.21608/jfes.2025.407132

مجلة کلية التربية بالإسماعيلية
المجلد 61، العدد 2 - الرقم المسلسل للعدد 2
يناير 2025
الصفحة 109-133
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 775.02 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 55
  • تنزیل PDF: 78

APA

الصادق, هبة إبراهيم الدسوقي عباس, صالح, مدحت محمد حسن, المنير, راندا عبد العليم أحمد, & علي, أماني كمال حسن. (2025). برنامج قائم على مُدخـل ريجيو إيميليا لتنمية مهارات التفكير التصميمي لدى أطفال الروضة في ضوء منهج تعليم 2.0. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 61(2), 109-133. doi: 10.21608/jfes.2025.407132

MLA

هبة إبراهيم الدسوقي عباس الصادق; مدحت محمد حسن صالح; راندا عبد العليم أحمد المنير; أماني كمال حسن علي. "برنامج قائم على مُدخـل ريجيو إيميليا لتنمية مهارات التفكير التصميمي لدى أطفال الروضة في ضوء منهج تعليم 2.0", مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 61, 2, 2025, 109-133. doi: 10.21608/jfes.2025.407132

HARVARD

الصادق, هبة إبراهيم الدسوقي عباس, صالح, مدحت محمد حسن, المنير, راندا عبد العليم أحمد, علي, أماني كمال حسن. (2025). 'برنامج قائم على مُدخـل ريجيو إيميليا لتنمية مهارات التفكير التصميمي لدى أطفال الروضة في ضوء منهج تعليم 2.0', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 61(2), pp. 109-133. doi: 10.21608/jfes.2025.407132

VANCOUVER

الصادق, هبة إبراهيم الدسوقي عباس, صالح, مدحت محمد حسن, المنير, راندا عبد العليم أحمد, علي, أماني كمال حسن. برنامج قائم على مُدخـل ريجيو إيميليا لتنمية مهارات التفكير التصميمي لدى أطفال الروضة في ضوء منهج تعليم 2.0. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2025; 61(2): 109-133. doi: 10.21608/jfes.2025.407132

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو