عوض, هبه أحمد. (2025). أثر الألعاب اللغوية المبرمجة لتحسين مستوي القراءة لدي ذوي صعوبات التعلم. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 61(2), 39-70. doi: 10.21608/jfes.2025.407129
MLA
هبه أحمد عوض. "أثر الألعاب اللغوية المبرمجة لتحسين مستوي القراءة لدي ذوي صعوبات التعلم", مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 61, 2, 2025, 39-70. doi: 10.21608/jfes.2025.407129
HARVARD
عوض, هبه أحمد. (2025). 'أثر الألعاب اللغوية المبرمجة لتحسين مستوي القراءة لدي ذوي صعوبات التعلم', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 61(2), pp. 39-70. doi: 10.21608/jfes.2025.407129
VANCOUVER
عوض, هبه أحمد. أثر الألعاب اللغوية المبرمجة لتحسين مستوي القراءة لدي ذوي صعوبات التعلم. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2025; 61(2): 39-70. doi: 10.21608/jfes.2025.407129