• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

Involvement Load Hypothesis: A New Trend in EFL Contexts

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • Asmaa S. Othman

Suez C anal University

10.21608/jfes.2024.357366

مجلة کلية التربية بالإسماعيلية
المجلد 59، العدد 1 - الرقم المسلسل للعدد 1
مايو 2024
الصفحة 199-182
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 495.06 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 41
  • تنزیل PDF: 117

APA

Othman, Asmaa S.. (2024). Involvement Load Hypothesis: A New Trend in EFL Contexts. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 59(1), 199-182. doi: 10.21608/jfes.2024.357366

MLA

Asmaa S. Othman. "Involvement Load Hypothesis: A New Trend in EFL Contexts", مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 59, 1, 2024, 199-182. doi: 10.21608/jfes.2024.357366

HARVARD

Othman, Asmaa S.. (2024). 'Involvement Load Hypothesis: A New Trend in EFL Contexts', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 59(1), pp. 199-182. doi: 10.21608/jfes.2024.357366

VANCOUVER

Othman, Asmaa S.. Involvement Load Hypothesis: A New Trend in EFL Contexts. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2024; 59(1): 199-182. doi: 10.21608/jfes.2024.357366

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو