عقل, صفاء السيد على. (2024). برنامج أنشطة قائم علي مدخل التكامل الحسي لتنمية الجانب المعرفى لبعض مهارات التنمية المستدامة لدى التلاميذ ذوى الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 58(2), 122-152. doi: 10.21608/jfes.2024.339331
MLA
صفاء السيد على عقل. "برنامج أنشطة قائم علي مدخل التكامل الحسي لتنمية الجانب المعرفى لبعض مهارات التنمية المستدامة لدى التلاميذ ذوى الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم", مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 58, 2, 2024, 122-152. doi: 10.21608/jfes.2024.339331
HARVARD
عقل, صفاء السيد على. (2024). 'برنامج أنشطة قائم علي مدخل التكامل الحسي لتنمية الجانب المعرفى لبعض مهارات التنمية المستدامة لدى التلاميذ ذوى الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 58(2), pp. 122-152. doi: 10.21608/jfes.2024.339331
VANCOUVER
عقل, صفاء السيد على. برنامج أنشطة قائم علي مدخل التكامل الحسي لتنمية الجانب المعرفى لبعض مهارات التنمية المستدامة لدى التلاميذ ذوى الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2024; 58(2): 122-152. doi: 10.21608/jfes.2024.339331