محمد, أسماء سيد عسران. (2024). نموذج تدريسى قائم على الدمج بين نظريتى دينز ورايجلوث التوسعية لتنمية البراعة الرياضياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 58(2), 92-121. doi: 10.21608/jfes.2024.339330
MLA
أسماء سيد عسران محمد. "نموذج تدريسى قائم على الدمج بين نظريتى دينز ورايجلوث التوسعية لتنمية البراعة الرياضياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 58, 2, 2024, 92-121. doi: 10.21608/jfes.2024.339330
HARVARD
محمد, أسماء سيد عسران. (2024). 'نموذج تدريسى قائم على الدمج بين نظريتى دينز ورايجلوث التوسعية لتنمية البراعة الرياضياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 58(2), pp. 92-121. doi: 10.21608/jfes.2024.339330
VANCOUVER
محمد, أسماء سيد عسران. نموذج تدريسى قائم على الدمج بين نظريتى دينز ورايجلوث التوسعية لتنمية البراعة الرياضياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2024; 58(2): 92-121. doi: 10.21608/jfes.2024.339330