علي, محمد عيد محمد. (2024). الإسهام النسبي لقلق الرياضيات وتقدير الذات في التنبؤ بالتحصيل في الرياضيات لطلاب الصف الأول الإعدادي. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 58(2), 67-91. doi: 10.21608/jfes.2024.339329
MLA
محمد عيد محمد علي. "الإسهام النسبي لقلق الرياضيات وتقدير الذات في التنبؤ بالتحصيل في الرياضيات لطلاب الصف الأول الإعدادي". مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 58, 2, 2024, 67-91. doi: 10.21608/jfes.2024.339329
HARVARD
علي, محمد عيد محمد. (2024). 'الإسهام النسبي لقلق الرياضيات وتقدير الذات في التنبؤ بالتحصيل في الرياضيات لطلاب الصف الأول الإعدادي', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 58(2), pp. 67-91. doi: 10.21608/jfes.2024.339329
VANCOUVER
علي, محمد عيد محمد. الإسهام النسبي لقلق الرياضيات وتقدير الذات في التنبؤ بالتحصيل في الرياضيات لطلاب الصف الأول الإعدادي. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2024; 58(2): 67-91. doi: 10.21608/jfes.2024.339329