محمد, إيمان على محمد علي. (2023). استخدام إستراتيجية التناقضات المعرفية في تنمية مهارات التفكير الاستدلالي والتحصيل النحوي لدى طلاب الصف الأول الثانوي. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 55(3), 181-204. doi: 10.21608/jfes.2023.283322
MLA
إيمان على محمد علي محمد. "استخدام إستراتيجية التناقضات المعرفية في تنمية مهارات التفكير الاستدلالي والتحصيل النحوي لدى طلاب الصف الأول الثانوي". مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 55, 3, 2023, 181-204. doi: 10.21608/jfes.2023.283322
HARVARD
محمد, إيمان على محمد علي. (2023). 'استخدام إستراتيجية التناقضات المعرفية في تنمية مهارات التفكير الاستدلالي والتحصيل النحوي لدى طلاب الصف الأول الثانوي', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 55(3), pp. 181-204. doi: 10.21608/jfes.2023.283322
VANCOUVER
محمد, إيمان على محمد علي. استخدام إستراتيجية التناقضات المعرفية في تنمية مهارات التفكير الاستدلالي والتحصيل النحوي لدى طلاب الصف الأول الثانوي. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2023; 55(3): 181-204. doi: 10.21608/jfes.2023.283322