حماد, عبير محمد السعيد. (2023). برنامج أنشطة قائم على النظرية البنائية لتنمية مهارات التفكير المتضمنة فى اختبارات (TIMSS) في الرياضيات لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 55(1), 163-188. doi: 10.21608/jfes.2023.283299
MLA
عبير محمد السعيد حماد. "برنامج أنشطة قائم على النظرية البنائية لتنمية مهارات التفكير المتضمنة فى اختبارات (TIMSS) في الرياضيات لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي", مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 55, 1, 2023, 163-188. doi: 10.21608/jfes.2023.283299
HARVARD
حماد, عبير محمد السعيد. (2023). 'برنامج أنشطة قائم على النظرية البنائية لتنمية مهارات التفكير المتضمنة فى اختبارات (TIMSS) في الرياضيات لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 55(1), pp. 163-188. doi: 10.21608/jfes.2023.283299
VANCOUVER
حماد, عبير محمد السعيد. برنامج أنشطة قائم على النظرية البنائية لتنمية مهارات التفكير المتضمنة فى اختبارات (TIMSS) في الرياضيات لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2023; 55(1): 163-188. doi: 10.21608/jfes.2023.283299