• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

تقنين مقياس تقدير المهارات الاجتماعية لدى الطفل التوحدي

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • دينا عبدالحميد محمد

جامعة قناة السويس

10.21608/jfes.2022.264555

مجلة کلية التربية بالإسماعيلية
المجلد 54، العدد 3 - الرقم المسلسل للعدد 3
سبتمبر 2022
الصفحة 166-189
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 732.81 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 152
  • تنزیل PDF: 201

APA

عبدالحميد محمد, دينا. (2022). تقنين مقياس تقدير المهارات الاجتماعية لدى الطفل التوحدي. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 54(3), 166-189. doi: 10.21608/jfes.2022.264555

MLA

دينا عبدالحميد محمد. "تقنين مقياس تقدير المهارات الاجتماعية لدى الطفل التوحدي", مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 54, 3, 2022, 166-189. doi: 10.21608/jfes.2022.264555

HARVARD

عبدالحميد محمد, دينا. (2022). 'تقنين مقياس تقدير المهارات الاجتماعية لدى الطفل التوحدي', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 54(3), pp. 166-189. doi: 10.21608/jfes.2022.264555

VANCOUVER

عبدالحميد محمد, دينا. تقنين مقياس تقدير المهارات الاجتماعية لدى الطفل التوحدي. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2022; 54(3): 166-189. doi: 10.21608/jfes.2022.264555

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو