يوسف عبد العزيز, سارة. (2022). العوامل المنبئة باتجاهات المعلمين نحو دمج الطلاب ذوي الإعاقة في المدارس العادية. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 54(3), 119-165. doi: 10.21608/jfes.2022.264554
MLA
سارة يوسف عبد العزيز. "العوامل المنبئة باتجاهات المعلمين نحو دمج الطلاب ذوي الإعاقة في المدارس العادية". مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 54, 3, 2022, 119-165. doi: 10.21608/jfes.2022.264554
HARVARD
يوسف عبد العزيز, سارة. (2022). 'العوامل المنبئة باتجاهات المعلمين نحو دمج الطلاب ذوي الإعاقة في المدارس العادية', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 54(3), pp. 119-165. doi: 10.21608/jfes.2022.264554
VANCOUVER
يوسف عبد العزيز, سارة. العوامل المنبئة باتجاهات المعلمين نحو دمج الطلاب ذوي الإعاقة في المدارس العادية. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2022; 54(3): 119-165. doi: 10.21608/jfes.2022.264554