القحطاني, خالد مناحي هديب. (2022). معوقات التدخل المبکر من وجهة نظر معلمي الطلبة ذوي صعوبات التعلم. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 53(1), 43-82. doi: 10.21608/jfes.2022.243780
MLA
خالد مناحي هديب القحطاني. "معوقات التدخل المبکر من وجهة نظر معلمي الطلبة ذوي صعوبات التعلم". مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 53, 1, 2022, 43-82. doi: 10.21608/jfes.2022.243780
HARVARD
القحطاني, خالد مناحي هديب. (2022). 'معوقات التدخل المبکر من وجهة نظر معلمي الطلبة ذوي صعوبات التعلم', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 53(1), pp. 43-82. doi: 10.21608/jfes.2022.243780
VANCOUVER
القحطاني, خالد مناحي هديب. معوقات التدخل المبکر من وجهة نظر معلمي الطلبة ذوي صعوبات التعلم. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2022; 53(1): 43-82. doi: 10.21608/jfes.2022.243780