محمد, هبه الله عادل أحمد. (2022). أثر برنامج تدريبي قائم على مفاهيم نظرية العقل في تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 53(2), 47-73. doi: 10.21608/jfes.2022.243770
MLA
هبه الله عادل أحمد محمد. "أثر برنامج تدريبي قائم على مفاهيم نظرية العقل في تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد". مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 53, 2, 2022, 47-73. doi: 10.21608/jfes.2022.243770
HARVARD
محمد, هبه الله عادل أحمد. (2022). 'أثر برنامج تدريبي قائم على مفاهيم نظرية العقل في تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 53(2), pp. 47-73. doi: 10.21608/jfes.2022.243770
VANCOUVER
محمد, هبه الله عادل أحمد. أثر برنامج تدريبي قائم على مفاهيم نظرية العقل في تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2022; 53(2): 47-73. doi: 10.21608/jfes.2022.243770