أحمد, محمود علي سيد. (2022). فعالية استخدام بعض الأنشطة القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في خفض قصور الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من ذوي صعوبات التعلم. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 52(2), 174-203. doi: 10.21608/jfes.2022.219677
MLA
محمود علي سيد أحمد. "فعالية استخدام بعض الأنشطة القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في خفض قصور الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من ذوي صعوبات التعلم". مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 52, 2, 2022, 174-203. doi: 10.21608/jfes.2022.219677
HARVARD
أحمد, محمود علي سيد. (2022). 'فعالية استخدام بعض الأنشطة القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في خفض قصور الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من ذوي صعوبات التعلم', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 52(2), pp. 174-203. doi: 10.21608/jfes.2022.219677
VANCOUVER
أحمد, محمود علي سيد. فعالية استخدام بعض الأنشطة القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في خفض قصور الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من ذوي صعوبات التعلم. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2022; 52(2): 174-203. doi: 10.21608/jfes.2022.219677