غريب, حامد سامي حامد. (2022). فاعلية برنامج إثرائي قائم على نظرية ستيرنبرج في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية الموهوبين أکاديمياً. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 52(3), 113-152. doi: 10.21608/jfes.2022.219612
MLA
حامد سامي حامد غريب. "فاعلية برنامج إثرائي قائم على نظرية ستيرنبرج في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية الموهوبين أکاديمياً", مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 52, 3, 2022, 113-152. doi: 10.21608/jfes.2022.219612
HARVARD
غريب, حامد سامي حامد. (2022). 'فاعلية برنامج إثرائي قائم على نظرية ستيرنبرج في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية الموهوبين أکاديمياً', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 52(3), pp. 113-152. doi: 10.21608/jfes.2022.219612
VANCOUVER
غريب, حامد سامي حامد. فاعلية برنامج إثرائي قائم على نظرية ستيرنبرج في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية الموهوبين أکاديمياً. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2022; 52(3): 113-152. doi: 10.21608/jfes.2022.219612