عبد الرحيم, نجوى أحمد. (2022). فعالية برنامج قائم على استراتيجية تعدد الحواس في تنمية مهارات التهجئة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 52(3), 45-88. doi: 10.21608/jfes.2022.219608
MLA
نجوى أحمد عبد الرحيم. "فعالية برنامج قائم على استراتيجية تعدد الحواس في تنمية مهارات التهجئة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم". مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 52, 3, 2022, 45-88. doi: 10.21608/jfes.2022.219608
HARVARD
عبد الرحيم, نجوى أحمد. (2022). 'فعالية برنامج قائم على استراتيجية تعدد الحواس في تنمية مهارات التهجئة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 52(3), pp. 45-88. doi: 10.21608/jfes.2022.219608
VANCOUVER
عبد الرحيم, نجوى أحمد. فعالية برنامج قائم على استراتيجية تعدد الحواس في تنمية مهارات التهجئة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2022; 52(3): 45-88. doi: 10.21608/jfes.2022.219608