کمال, امانى نظمى. (2022). إستراتيجية إعادة التقييم الإيجابي للحدث وعلاقتها بخفض أعراض الاکتئاب لدى طلبة المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 52(3), 1-24. doi: 10.21608/jfes.2022.219605
MLA
امانى نظمى کمال. "إستراتيجية إعادة التقييم الإيجابي للحدث وعلاقتها بخفض أعراض الاکتئاب لدى طلبة المرحلة الثانوية". مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 52, 3, 2022, 1-24. doi: 10.21608/jfes.2022.219605
HARVARD
کمال, امانى نظمى. (2022). 'إستراتيجية إعادة التقييم الإيجابي للحدث وعلاقتها بخفض أعراض الاکتئاب لدى طلبة المرحلة الثانوية', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 52(3), pp. 1-24. doi: 10.21608/jfes.2022.219605
VANCOUVER
کمال, امانى نظمى. إستراتيجية إعادة التقييم الإيجابي للحدث وعلاقتها بخفض أعراض الاکتئاب لدى طلبة المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2022; 52(3): 1-24. doi: 10.21608/jfes.2022.219605