عبد الوهاب, نسمة جمال. (2021). استخدام طريقة فيرنالد فى تحسين صعوبات تعلم القراءة وأثرها على التحصيل الدراسى لدى تلاميذ الصف الثانى الإبتدائي. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 51(1), 223-246. doi: 10.21608/jfes.2021.204395
MLA
نسمة جمال عبد الوهاب. "استخدام طريقة فيرنالد فى تحسين صعوبات تعلم القراءة وأثرها على التحصيل الدراسى لدى تلاميذ الصف الثانى الإبتدائي", مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 51, 1, 2021, 223-246. doi: 10.21608/jfes.2021.204395
HARVARD
عبد الوهاب, نسمة جمال. (2021). 'استخدام طريقة فيرنالد فى تحسين صعوبات تعلم القراءة وأثرها على التحصيل الدراسى لدى تلاميذ الصف الثانى الإبتدائي', مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 51(1), pp. 223-246. doi: 10.21608/jfes.2021.204395
VANCOUVER
عبد الوهاب, نسمة جمال. استخدام طريقة فيرنالد فى تحسين صعوبات تعلم القراءة وأثرها على التحصيل الدراسى لدى تلاميذ الصف الثانى الإبتدائي. مجلة کلية التربية بالإسماعيلية, 2021; 51(1): 223-246. doi: 10.21608/jfes.2021.204395